Reading club

السبت، 17 يوليو 2010

الشخصية الأولى ( العالم إديسون ) ..!

Thomas Edison.jpg


هناك 14 تعليقًا:

  1. كرمل ابراهيم خليل عبد العزيز .محبة نادي القراءة .ومشجعة القراءة25 نوفمبر 2010 في 8:56 ص

    انا كرمل عبد العزيز من محبات مركز القطان لقد شاركت ثلاثة مرات في ناد ي القراءة ولكن لم يظهر اسمي على المدونة. مرة مع الانتي منار ومرة مع الانتي هبة ومرة مع الانتي تهاني والاستاذ خالد .

    ردحذف
  2. انا رانية (رنوش) احب نادى القراءة والتزم بمواعيد

    النادي واسئل الله ان يلتزم الجميع بانادى

    ردحذف
  3. انا مستمتعة فى القراءة

    ردحذف
  4. انا اسمى نور احب نادى القراءة جدا لانه ممتع ومفيد

    وارجو ان يصبح النادى متتطور

    ردحذف
  5. انا نور مستمتعة فى القراءة جدا واتمنى الن الجميع يدخل فى نادى القراءة

    ردحذف
  6. انا سجى احب نادى القراءة واحب القطان

    واحب

    المعلمين والمعلمات وخصوصا الابلة هبة

    ردحذف
  7. انا الملكة اتمنى دوام ممتع ومسلى

    للابلة هبهب

    ردحذف
  8. هل تعلم؟؟

    1- ان الحصان ازا انقطع زيله مات

    2- عدد الملائكة لا يعد ولا يحصى

    ردحذف
  9. انا اللعيبة احب جميع من فى المركزمن معلمين وممعلمات

    ولكن الاستاز عبد الهادى زعلنى انا وصديقتى رنونة فى

    الامس وهزا يزعجنى لهزا السبب انا لا اريد ان ازهب

    الى المركز لانه لا يكون للمركز طعمواريد احد يصلحنا

    انا والاستاز

    ردحذف
  10. انا احب القراءةواحب كل المشتركين فيه واحب الابلة هبة
    واتمنى ان الكل يضل يشترك فيه

    ردحذف
  11. الصلاة عمود الدين

    ردحذف
  12. النظافة من الايمان

    ردحذف
  13. انا سجى احب نادى القطان احب اصدقائى

    ردحذف
  14. انا رانية اتعزر على الراسلة المبعوثة وهى انا اللعيبة..... لان الرسالة لست انا التى بعثتها بل هي اختى

    ردحذف